رودريجو يتعجب من عدم إنضمام نجم ريال مدريد لقائمة إسبانيا فى المونديال

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أعرب النجم البرازيلى الشاب رودريجو، مهاجم نادي ريال مدريد، عن موقفه من عدم إنضمام ناتشو، ظهير الفريق المدريدي، إلى قائمة المنتخب الإسباني المشاركة فى كأس العالم، حيث أكد أن اللاعب يستحق فرصة المشاركة فى مونديال قطر، خاصة أنه ظهر بشكل جيد للغاية مع الفريق الملكى خلال المباريات الأخيرة.

وأضاف أن اللاعب يبذل قصاري جهده فى المباريات وتدريبات الفريق، وأن إستبعاد اللاعب يعد أمرًا غريبًا بعض الشئ له، فى إنتقاد صريح وواضح من اللاعب لإختيارات المدرب الإسباني لويس أنريكي، والذي شهدت تحيز كبير للاعبى برشلونة، فى الوقت الذي لم يضم سوي كارفخال وأسينسيو من لاعبي ريال مدريد.


موقف اللاعب من إستبعاده عن المونديال

وعلى الرغم أن اللاعب لم يعلق على إختيارات إنريكي وإستبعاده من القائمة النهائية المشاركة فى كأس العالم، إلا أن بعض المصادر القريبة من اللاعب كانت قد أكدت أن اللاعب أصيب بإحباط شديد بعد الإعلان عن القائمة، حيث أن اللاعب كان يمتلك أملًا  فى التواجد وتمثيل منتخب بلاده.


إختيارات إنريكي تفتح باب الإنتقاد

ويعد لويس إنريكي صاحب أكبر عدد من الإنتقادات التى حظي به المدربين المشاركين فى كأس العالم، حيث أن المدرب تم إتهامه بشكل صريح بالتحيز إلى لاعبي برشلونة، بعد أن شملت أكثر من نصف قائمته لاعبي الفريق الكتالوني، متجنبًا بعض اللاعبين أمثال راموس وناتشو ولوكاس فاسكيز.

جدول المباريات