بايرن ميونخ يدخل صراع ضم موكوكو جوهرة بورسيا دورتمند الشابة

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود رغبة قوية داخل نادي بايرن ميونخ، من أجل خطف النجم الألماني يوسوفا موكوكو، مهاجم بورسيا دورتمند الشاب، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي مع الجراد الأصفر فى نهاية الموسم الجاري، الأمر الذي يفتح الباب بشدة حول رحيل اللاعب فى الصيف المقبل. 

وأفادت التقارير أن مسئولى بوروسيا دورتمند يحاولون بشتى الطرق التجديد للاعب لمدة خمس مواسم قادمة، لينتهي تعاقده مع الفريق فى صيف 2027،مع وضع شرط جزائي ضخم فى عقد اللاعب الجديد، لتجنب رحيله إلى البايرن أو أي فريق آخر وقطع الطريق بشكل نهائي أمام الأندية الراغبة فى ضم اللاعب.


أزمة تعوق دورتمند من بقاء اللاعب

ولن تكون مهمة مسئولى بورسيا دورتمند فى الحفاظ على اللاعب سهلة على الإطلاق، خاصة أن اللاعب لم يتجاوظ السن القانوني ليكون مسئولًا عن نفسه، حيث أن اللاعب يمتلك 17 عامًا فقط، ويحتاج إلى واصي من أسرته لتوقيع العقود الجديدة بدلًا منه، فى الوقت الذي تواجدت مشاكل مؤخرًا بين اللاعب وجميع أفراد أسرته.


والد اللاعب يتهم وكيله أعمال موكوكو

وألقي والد اللاعب اللوم على وكيل أعمال اللاعب فى عدم التجديد حتى هذه اللحظة، حيث وصف وكيل أعماله بكونه شخصًا جشع يريد الحصول على أكثر من حقه وإستغلال موقف أبنه، كل هذه الأمور توحي بأن اللاعب لن يستمر كثيرًا مع دورتمند فى الفترة المقبلة، وأن هذا الموسم سيكون الأخير للاعب مع الفريق.

جدول المباريات