نجم بايرن ميونخ يقترب من الإنضمام إلى ميلان بعد تصريحاته الأخيرة!

كرة إيطالية

السعودية سبورت 365

تواردت بعض التقارير الصحفية التى تشير إلى إقتراب النجم الفرنسي بنجامين بافارد، مدافع بايرن ميونخ، من الإنضمام إلى فريق نادي ميلان الإيطالي بإنتهاء تعاقده مع الفريق، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي مع الفريق البافاري فى صيف 2024،ولا ينوي اللاعب توقيع عقدًا جديدًا  مع الفريق بعد تصريحاته الأخيرة.

وكان قد سبق لبافارد أن صرح بعدم وجود مفاوضات مع الجانب البافاري حول تجديد تعاقده مع الفريق، الأمر الذي قد يجعله يفكر بشكل جادي فى خوض تحدي جديد خلال الفترة المقبلة، جاء ذلك بالتزامن مع تصريح اللاعب بتمنيه أن يزامل جيرو فى المستقبل القريب، فى إشارة واضحة إلى رغبته فى الإنضمام إلى ميلان.


جيرو يتوسط لبافارد لإنضمامه لميلان

وأشارت بعض المصادر الصحفية أن رغبة بافارد فى التواجد داخل صفوف الروسينيري، جاءت بعد حديث جيرو الدائم أمام اللاعب عن الفريق والكرة الإيطالية وتطورها من حيث التخطيط، كما إستعادة ميلان بريقه وعودته إلى منصات التتويج مرة أخري كسابق عهده كونه أحد الفرق الأوروبية الكبري.


موقف ميلان من ضم اللاعب فى الصيف

وعلى الجانب الآخر، أكدت بعض المصادر الصحفية أن نادي ميلان يرفض أن يدخل فى أي مزايدات على ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، حيث أن مسئولى الفريق الإيطالي يريدون أن تتم عملية إنتقال اللاعب للفريق بشكل مجانى، ولا يمانعون حتى إنتهاء قيمة عقده والقدوم للفريق فى صيف 2024.

جدول المباريات