شرطين من نجم برشلونة للرحيل عن كامب نو

كرة إسبانية

برشلونة
برشلونة

وضع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، شرطين أمام إدارة ناديه من أجل الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد الهولندي ممفيس ديباي مهاجم الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الجاري، ويحاول البلوجرانا خروجه في يناير من أجل الاستفادة ماديًا.

ديباي يشترط الحصول على راتبه بالكامل للرحيل 

وأكدت صحيفة "سبورت الإسبانية"، أن ديباي اشترط الحصول على راتبه كاملًا من برشلونة ودون أي تخفيضات لكي يرحل في يناير المقبل.

وأضافت: "الشرط الثاني، هو تلقي عرض من فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا، من أجل الرحيل، لرغبته في المشاركة في البطولة بعد خروج فريقه".

وخرج ديباي من حسابات مدربه تشافي هيرناديز، بعد التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وتألق الثنائي رافينيا وعثمان ديمبلي الذي يكسب ثقة المدير الفني.

ديباي مطلوب في يوفنتوس ومانشستر يونايتد 

ويملك ديباي عروض من جانب نادي يوفنتوس الإيطالي للحصول على توقيعه، بالإضافة إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي ومانشستر يونايتد الإنجليزي فريقه السابق.

ويتواجد ديباي في الوقت الحالي مع منتخب بلاده الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة بالفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويتواجد المنتخب الهولندي ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم بجواره كل من قطر البلد المستضيف والإكوادور والمنتخب السنغالي.

جدول المباريات