هازارد يؤكد أن كأس العالم القادم سيكون الأخير له فى مسيرته الإحترافية

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشف النجم البلجيكي أيدين هازارد، لاعب نادي ريال مدريد، أن كأس العالم القادم له فى قطر سيكون الأخير فى مسيرته الإحترافية مع عالم كرة القدم، حيث أشار إلى أنه يريد أن يتواجد داخل أرضية الميدان لأكبر فترة ممكنة، ولكن أكد أنه فى نهاية الأمر أن من يتحكم فى ذلك هو المدير الفني للفريق.

وأضاف اللاعب أنه يمتلك الكثير ليقدمه وإظهاره للكشف الحقيقي عن مستواه وأنه يستحق اللعب أكثر من ذلك، كما أنه عندما لا تتاح لك الفرصة للعب تكون الأمور معقدة تمامًا، مشيرًا إلى أنه يحترم كافة القرارات الفنية لمدربيه سواء فى المنتخب البلجيكي أو ريال مدريد.


هازارد يندب حظه لكثرة الإصابات

وأكد اللاعب أنه لا يستحق اللعب فى صفوف ريال مدريد آخر موسمين بصورة أساسية، خاصة أن هذه الفترة كانت صعبة للغاية عليه، حيث تعرض للكثير من الإصابات، الأمر الذي أثر بشكل كبير على مستواه، ولكن أشار إلى أنه إذا تم النظر على مسيرته وما قدمه آخر 15 عامًا فأنه يستحق التواجد والظهور بصورة أساسية.


هازارد يعد الجماهير بعودته القوية

وواصل اللاعب أنه يشعر بتحسن كبير فى الفترة الحالية، كما أن كأس العالم القادم ستكون فرصة جيدة لإستعادة مستواه المعهود، حيث يطلب الجماهير  أن تدعمه وتسانده فى مونديال قطر لتقديم كل ما لديه والظهور بشكل مغاير فى المرحلة المقبلة.

جدول المباريات