الكشف موعد رحيل بيلنجهام عن بورسيا دورتمند فى الفترة المقبلة

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أشارت صحيفة الآس الإسبانية أن هناك إهتمامًا كبيرًا من أندية القمة فى الدوري الإنجليزي بالحصول على خدمات جود بيلنجهام، لاعب وسط بورسيا دورتمند، بجانب وجود إهتمام سابق من ريال مدريد فى إستقدام اللاعب، حيث أن مسئولى الفريق الألماني قاموا بإغلاق مفاوضات رحيل اللاعب بشكل مؤقت.

ويسعي مسئولي بورسيا دورتمند لعدم تشتيت اللاعب حول مستقبله، خاصة أن اللاعب مقبل على مباريات فى غاية الأهمية رفقة منتخب إنجلترا فى كأس العالم القادم بقطر، لا سيما أن ظهور اللاعب بمستوي جيد فى هذه البطولة سيزيد من قيمة اللاعب التسويقية ويعود بالنفع على الفريق الألماني.


تشيلسي يسعى لخطف اللاعب!

وعلى الرغم من تأكيد الصحيفة أن مانشستر سبتي وليفربول أبرز الأندية الراغبة فى ضم اللاعب فى الفترة المقبلة، إلا أن من المتوقع أن يدخل تشيلسي فى المفاوضات بقوة خلال الفترة المقبلة، فى ظل إقتراب رحيل نجمى وسط الفريق كانتي وجورجينيو بنهاية الموسم الحالى.

ولم يتوصل مسئولي تشيلسي لأي إتفاق بشأن الثنائي حتى هذه اللحظة، والمقرر أن ينتهي تعاقدهم مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، وسط وجود عدا عروض آخري من العديد من الأندية الأوروبية الكبري، الأمر الذي يجعل اللاعبان يمطلان فى مسألة التجديد.


القيمة التسويقية ل بيلنجهام فى تزايد

وأرتفعت القيمة التسويقية للاعب الإنجليزي جود بيلنجهام بشكل كبير فى الآونة الأخيرة، بعد أن كانت قيمة اللاعب التسويقية 20 مليون يورو، قبل أن تصل إلى 100 مليون يورو مؤخرًا، الأمر الذي يدفع مسئولى دورتمند للإنتظار حتى كأس العالم، تحسبًا لإزدياد القيمة المالية للاعب.

جدول المباريات