المعد البدني لأوراجوي يكشف مدي قدرة أراخو على التواجد فى التشكيل الأساسي

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث المعد البدني لنادي أوراجوي عن موقف أراخو من التواجد مع الفريق فى مباريات كأس العالم القادمة، خاصة أن اللاعب لم يشارك مع برشلونة فى أي لقاء منذ فترة طويلة بسبب الإصابة التى لحقت باللاعب مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه يعي جيدًا مثل هذه الأشياء، كما أنه لن يتم المجازفة باللاعب إذا لم يكون قادرًا  على خوض المباريات.

وأضاف أنه تم الإتفاق مع ناديه برشلونة، حول تطورات البرنامج التأهيلي الذي يسير عليه اللاعب وجاءت نتائجه جيدة للغاية، ومن ثم قرر الجهاز الفني لمنتخب أوراجواي فى إستدعاء اللاعب للمشاركة فى مونديال قطر القادم، حيث من المتوقع أن يتواجد اللاعب بشكل طبيعي مع الفريق من بداية مباريات دور المجموعات.


أراخو يصمم على التواجد فى المونديال

ومن جانبه يصمم اللاعب على التواجد مع منتخب أوراجواي بصورة أساسية فى الفترة المقبلة، حيث أكد أنه كان ينتظر هذه اللحظة كثيرًا، كما أنه لا يوجد مجال للتراجع، خاصة أن هذا الحدث لن يتكرر كثيرًا، إضافة إلى إنه يشعر بالتحسن فى الفترة الحالية.


جدول مباريات أوراجواي بكأس العالم

ويقع منتخب أوراجواي فى المجموعة الثامنة من منافسات كأس العالم، والتى تضم كلًا من البرتغال وغانا بجانب كوريا الجنوبية، على أن يستهل المنتخب الأورجواني مشواره فى البطولة بملاقاة المنتخب الكوري يوم 24نوفمبر الجاري.

فى حين سيلاقي أوراجواي منتخب البرتغال فى الجولة الثانية يوم 28 نوفمبر الجاري، على أن يختتم مبارياته أمام منتخب غانا يوم 2 ديسمبر من الشهر المقبل.

جدول المباريات