بالأرقام.. رودريجير الأفضل فى منظومة الريال الدفاعية هذا الموسم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يمتلك المدافع الألماني أنطونيو رودريجر، لاعب نادي ريال مدريد، أرقام جيدة للغاية هذا الموسم، حيث يعد من أكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق المدريدي هذا الموسم، بعد أن شارك فى 17 مباراة مع الفريق، خاض خلالهم 10 مباريات بشكل أساسي.

وظهر اللاعب بصورة جيدة للغاية فى مباريات الفريق المدريدي، فعلى الرغم من أن ريال مدريد لم يحافظ على نظافة شباكه سوي فى 4 مباريات فقط هذا الموسم فى كافة البطولات، وهو رقم سيئ للغاية، إلا أن رودريجير شارك فى 3 مباريات بصورة أساسية من ضمن ال 4 مباريات التى خرج فيها الفريق بشباك نظيفة.


رودريجير يمنح مدريد صدارة الأبطال

وساهم تألق اللاعب فى خروج ريال مدريد متصدرًا لمجموعته فى دوري الأبطال، بعد أن نجح من تسجيل هدفًا قاتلًا فى مرمي شاختار، كاد أن يضيع الصدارة من الفريق المدريدي إن لم يتحقق، مظهرًا اللاعب روحًا عالية وإعتزازه بهذه الهدف بعد المباراة، على الرغم من إصابته القوية التى تعرض لها.


أنشيلوتى مقتنع بإمكانيات اللاعب

ومما لا شك فيه أن رودريجير من أكثر اللاعبين، الذين يحظون بدعم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، الشئ الذي ظهر واضحًا من إعتماد المدرب الكبير على اللاعب، والذي ظهر بمستوي جيد للغاية فى الفترة الأخيرة، ساهم فى تواجده بقائمة المنتخب الألماني المشاركة فى كأس العالم.

جدول المباريات