الأهلى المصري يستأنف تدريباته بعد الراحة السلبية وعودة كولر من إجازته

كرة عربية

السعودية سبورت 365

واصل النادي الأهلى المصري تدريباته صباح اليوم، بعد إنتهاء فترة الأجازة القصيرة التى تحصل عليها اللاعبين والجهاز الفني، خلال فترة توقف الدوري المصري الحالية، حيث يستعد الفريق بقوة للمرحلة القادمة ومباراة المقاولون فى ربع نهائي كأس مصر فى نهاية الشهر الجاري.

وأظهر اللاعبين حماس شديد فى مران اليوم، والذي شهد على تواجد محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأحمر والعائد من الإصابة، حيث أكتفى اللاعب بالجري حول الملعب والقيام ببعض التدريبات الفردية فى نظام برنامجه التأهيلي.

كما شارك ياسر إبراهيم مدافع الفريق، فى مران الفريق بالكامل بصورة طبيعية، بعد أن كان اللاعب يعاني من بعض الإجهاد، الذي أبعده عن مواجهة الفراعنة الودية أمام منتخب بلجيكا، والمقرر لها فى نهاية الأسبوع الجاري.


نظام اليوم الكامل يعود إلى الأهلى

وقام المدرب السويسري مارسيل كولر بإعادة نظام اليوم الكامل، والذي سبق له وأن فرضه على اللاعبين وحقق نجاحات كبيرة، حيث سيخوض اللاعبين التدريبات الصباحية والمسائية داخل الفريق دون مغادرة مقر النادي طيلة اليوم، لفرض الإلتزام بصورة أكبر على لاعبيه قبل المرحلة القادمة.


رشدان ونجمي الفريق يتواجدون بالمران!

وتواجد مدافع الفريق المنتقل حديثًا من صفوف وادي داجلة عبد الرحمن رشدان فى مران الفريق الأول للمرة الأولى له هذا الموسم، بعد أن كان يتدرب رفقة فريق الناشئين، بجانب كلًا من محمد محمود وزياد طارق، والذي قام المدرب بتصعيدهم للتواجد مع الفريق الأول.

جدول المباريات