تقارير صحفية تؤكد إقتراب نجم وسط برشلونة من الدوري الإنجليزي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت بعض التقارير الصحفية موقف النجم الإفواري فرانك كيسيه، لاعب وسط برشلونة، من البقاء مع الفريق من عدمه فى المريكاتو القادم، حيث ابتعد اللاعب عن المشاركة مع الفريق الكتالوني بصورة كبيرة فى الفترة السابقة، ومن ثم فإن اللاعب وصل له عروضًا عديدة فى الساعات الأخيرة.

ويعد أبرز العروض من فريقى أستون فيلا وفولهام فى الدوري الإنجليزي حتى هذه اللحظة، وإن كان عرض الفريق الآخر هو الأكبر حتى هذه اللحظة، فى الوقت الذي قد يجعل خياب رحيل اللاعب متاحًا بشدة حال تم رفع قيمة العرض المقدم، أو وصول عروض جديدة بالتزامن مع المريكاتو الشتوي.


موقف برشلونة من رحيل اللاعب

وحتى هذه اللحظة فإن رحيل فرانك كيسيه يعد الخيار الأقرب لبرشلونة فى الفترة المقبلة، حيث أن الفريق يريد إنعاش خزانته عن طريق بيع اللاعب، الأمر الذي قد يسهل عليه أن يتعاقد من نجمى وسط تشيلسي الفرنسي أنجولو كانتي والإيطالى جورجينيو.


كيف يفكر اللاعب فى مستقبله؟

وعلل الرغم من أن اللاعب مازال يتمسك بالبقاء ضمن صفوف البلوجرانا، إلا أن تكرار عدم مشاركته حتى فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، قد يجعل اللاعب يبحث موقف رحيله عن الفريق، ويفكر فى الرحيل خلال الفترة المقبلة.

 الأمر الذي قد يوافق عليه الفريق الكتالوني حال إذا نجح فى الإتفاق مع نجمي وسط "البلوز"  والذي ينتهي تعاقدهم مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

جدول المباريات