إبراهيموفيتش يكشف عن توقعه للفريق الفائز بكأس العالم القادم بقطر

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي ميلان الإيطالي، عن توقعه للفريق الفائز بكأس العالم القادم، حيث رشح الأرجنتين للفوز بهذا اللقب، خاصة أن ميسي وزملائه يمتلكون الدوافع الأكبر بين المنتخبات المشاركة فى حصد لقب البطولة، وتسطير أسمائهم بأحرف من ذهب فى تاريخ منتخب راقصي التانجو.

وأكد إبراهيموفيتش أن لاعبًا بحجم ليونيل ميسي يستحق أن يتوج باللقب، قبل أن يسدل الستار على مسيرته الكروية، لا سيما أنه حقق كل شئ يمكن تحقيقه بإستثناء الفوز بكأس العالم، مشيرًا إلى أن الفريق كمجموعة أصبح يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، والذين قد يساعدوه فى تحقيق ذلك.


حلم كأس العالم يراود ميسي

وما زال حلم التتويج بالمونديال يراود ميسي، حيث أن اللاعب كان قريبًا من تحقيق هذا الحلم فى مونديال البرازيل 2014، قبل أن يصطدم بالماكينات الألمانية فى المباراة النهائية، والذي نجح فى خطف المباراة بالدقائق الأخيرة فى الأشواط الإضافية ويتعرض للهزيمة بهدف نظيف، ويقتل آمال المنتخب الأرجنتيني.


مونديال الفرصة الأخيرة ل ميسي

ويعد هذا المونديال بمثابة الفرصة الأخيرة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي سيكون بمثابة كأس العالم الأخير، الذي يشارك فيه اللاعب، بعد أن أدلى ببعض التصريحات التي تؤكد هذا الأمر، ومن ثم فإنه من المتوقع أن يقاتل اللاعب ويقدم أقصي ما لديه من أجل تحقيق الحلم الغائب.

جدول المباريات