رونالدو ينهي علاقته مع اليونايتد بتصريحاته الخطيرة على تين هاج!

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

أدلى النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد، بعض التصريحات الخطيرة أمس، حيث أن اللاعب من المتوقع أن لا يشارك مع الفريق مرة آخري بعد إنتهاء كأس العالم، ومن ثم سيتم عرض اللاعب للبيع فى المريكاتو الشتوي القادم، بعد أن هاجم اللاعب إدارة الفريق والتى لم تقم بدعمه بعد وفاة أبنه.

وأضاف أن مسئولى اليونايتد يريدون رحيله عن الفريق بشتى الطرق، وأن ما يحدث معه عبارة عن بصمة عار فى تاريخ الفريق، حيث أشار إلى أنه تلقي الدعم فقط من جماهير الفرق المنافسة أمثال ليفربول.

والذين تغنوا باسمه فى مباراة الفريقين بالدوري الإنجليزي، فى الدقيقة السابعة من المباراة، حيث رددوا عبارات "لن تسير المشوار وحيدًا" الشئ الذي لم يتوقعه أن يحدث من جماهير الفريق المنافس، والذي يجعله مضطرًا  لإظهار الإحترام له.


رونالدو يقطع علاقته مع تين هاج

وأشار اللاعب أن المدرب الهولندي تين هاج، المدير الفني للفريق، لا يظهر له أي تقدير ولا إحترام، ومن ثم فإنه لا يحترمه أيضًا، الشئ الذي يؤكد إنتهاء كافة الأمور بين اللاعب والمدرب، والذي قام بمنحه الفرصة مرة أخري بعد خروجه من ملعب مباراة الفريق مع توتنهام.


رونالدو يسخر من صديقه السابق

وكشف رونالدو عن صدمته من حديث المهاجم المخضرم وان روني، لاعب مانشستر يونايتد السابق، والذي هاجمه خلال الفترة الأخيرة دون وجه حق، مشيرًا إلى أنه لا يمتلك أي تفسير لما يفعله اللاعب، إلا أنه حزين على عدم مقدرته على إستكمال مسيرته مثلما يفعل هو الآن.

جدول المباريات