يضرب ولا يبالي.. رونالدو يفجر تصريحات نارية ضد مانشستر يونايتد

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

انقلب الشارع الرياضي في جميع أنحاء العالم رأسًا على عقب، بعد التصريحات المثيرة التي فجرها الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مانشستر يونايتد والوضع المؤسف الذي يجري حاليًا بالنادي الإنجليزي.  

ونرصد لكم عبر موقعنا "السعودية سبورت" في السطور التالية أبرز التصريحات التي أدلى بها مهاجم الشياطين الحُمر، والتي جاءت كالتالي..

مُقابلة كريستيانو رونالدو مع بيرس مورجان

قال رونالدو: " أعتقد بأن الجماهير يجب أن تعرف الحقيقة، أريد الأفضل للنادي.  لهذا السبب أتيت إلى مانشستر يونايتد، لكن هناك بعض الأشياء في داخل النادي والتي لا تساعدنا في الوصول لأعلى المستويات مثل سيتي وليفربول وحتى الآن آرسنال".

وأضاف: "يجب أن يكون نادٍ بهذا الحجم والأبعاد على رأس القمة في رأيي، وهم ليسوا كذلك للأسف".  

وأكد أسطورة البرتغال:" لم يتغير شيء منذ أن غادرت، حمام السباحة، الجاكوزي وحتى الصالة الرياضية وحتى بعض التقنيات.. حتى الطهاة الذين أقدرهم وأحبهم.. كنت أعتقد أنني سأرى بنية تحتية وتقنيات جديدة ولكنني رأيت أشياء كنت أراها وأنا بالـ21 & 22 من عمري".

سبب غياب رونالدو عن الفترة التحضيرية..  ليس للرحيل

وعن غيابه عن الفترة التحضيرية للموسم:" ابنتي دخلت المستشفى في يوليو ولذلك تغيبت عن تحضيرات الفريق قبل بداية الموسم، عائلتي هي كل شيء لي".

رونالدو يؤكد عدم احترامه لـ تين هاج.. تفاصيل نارية

وعن تن هاج: "أنا لا أحترمه لأنه لا يظهر لي أي احترام. إذا لم تكن تحترمني، فلن أحظى بأي احترام لك على الإطلاق".

وواصل: " بعد إقالة سولشاير، جلب النادي مديرًا رياضيًا، رالف رانجنيك، وهو أمر لم يفهمه أحد. إنه ليس حتى مدربًا. لقد فاجأ الأمر العالم كله، لم أر أي تطور، لم يتغير شيء، وكأن الوقت قد توقف، وهو ما فاجأني".

واستكمل:" كما قال بيكاسو 'يجب عليك الهدم قبل إعادة البناء.. إذا قرروا البدء معي؟ ليست مشكلة بالنسبة لي، أنا أحب هذا النادي وأحب جماهيره فهم دائمًا جانبي، ولكن إذا أرادوا ان يكونوا في القمة فعليهم تغيير الكثير من الأمور".

وشدد:" أريد الأفضل للنادي، ولكن هناك بعض الأشياء التي لا تساعدنا في الوصول إلى المستوى العالي مثل السيتي وليفربول وحتى الآن أرسنال... يجب أن يكون نادي بهذا الحجم في القمة، ولكن هذا ليس هو الحال."

وعن انتقادات روني:" لن أقول أنني أبدو أفضل منه مظهرًا لأن هذه هي الحقيقة.. لا أعلم سبب انتقاداته لي ولكن قد يكون السبب أنه اعتزل مبكرًا ومازلت أنا ألعب على مستوى عال ".

وعن السير أليكس فيرجسون:"  إنه يعرف اكثر من أي شخص آخر أن النادي ليس على المسار الذي يستحقه، هو يعرف والجميع يعلم، الأشخاص الذين لا يرون ذلك لأنهم لا يريدون أن يروا، إنهم عميان ".

وعن اختياره لليونايد" لقد اتبعت قلبي، اتصل بي السير أليكس فيرجسون وقال لي "لن تذهب إلى مانشستر سيتي" وقلت حسنًا ".

وأشار:" مانشستر يونايتد حاول إجباري على الخروج. ليس فقط المدرب، ولكن أيضًا اللاعبين الآخرين في النادي. أشعر أن بعض الناس لا يريدونني في مانشستر يونايتد، ليس فقط هذا العام ولكن منذ عودتي".

واختتم حديثه مؤكدًا:" المشجعون بالنسبة لي هم كل شيء، هذا هو سبب إجراء هذه المقابلة لأنني أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للتعبير عن رأيي ".

جدول المباريات