رقم سلبي ل تشيلسي فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم تحت قيادة بوتر

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تعرض نادي تشيلسي للهزيمة أمام نيوكاسل أمس فى أحدي المباريات المثيرة بالجولة ال16 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعد هذه الهزيمة هى الرابعة على التوالي "للبلوز "فى البيرميرليج هذا الموسم، الأمر الذي لم يتحقق منذ عام 2015، أي ما يعادل ال 7 المواسم.

ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد، حيث يمتلك نادي تشيلسي رقم سلبي آخر، وهو عدم الفوز سوي فى لقائين فقط خلال آخر 8 لقاءات خاضهم الفريق فى جميع البطولات، حيث تعرض للهزيمة فى 4 مباريات وتعادل فى مبارتين، وفوز فى لقائين آخرين، كانا فى بطولة دوري أبطال أوروبا.


رقم كارثي لتشيلسي فى البيرميرليج

ولم يتمكن نادي تشيلسي من تحقيق الفوز فى الدوري الإنجليزي منذ الجولة العاشرة، فعلى الرغم من البداية المميزة "للبلوز" تحت القيادة للمدرب الإنجليزي جراهام بوتر، ودخول المربع الذهبي بعد رحيل المدرب الألماني توماس توخيل، إلا أن الفريق لم يتمكن من تحقيق أي إنتصار فى البيرميرليج فى آخر 6 مباريات بالمسابقة.


موقف بوتر من الرحيل عن تشيلسي

وتوترت العلاقات بشدة فى الساعات الأخيرة داخل نادي تشيلسي، بين مؤيد ومعارض للرحيل المدرب، حيث يري الغالبية العظمي من الجماهير أن التقييم النهائي للمدرب سيكون بناءًا  على نتائج الفريق فى دوري الأبطال خلال الأدوار الإقصائية، ومن ثم فإن بوتر مطالب بالوصول إلى أبعد نقطة ممكن على الصعيد الأوروبي للخروج من هذا المأزق.

جدول المباريات