المنتخب السعودي يفقد خدمات لاعبه ضد كرواتيا

كرة سعودية

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

اقترب نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، من الغياب ضد منتخب كرواتيا، في المواجهة الودية الأخيرة قبل نهائيات كأس العالم.

ومن المنتظر أن يستضيف الأخضر السعودي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني، نظيره الكرواتي يوم 16 نوفمبر الجاري، على ملعب مرسول بارك بالرياض.

ويستعد المنتخب السعودي للمشاركة في كأس العالم المقرر إقامتها بالعاصمة القطرية الدوحة، بالفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل، حيث يلعب في المجموعة الثالثة التي تضم بجواره كل من الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

سلمان الفرج يقترب من الغياب ضد كرواتيا 

وكشفت تقارير صحفية، عن تضاءل فرص مشاركة سلمان الفرج قائد المنتخب السعودي، في مباراة كرواتيا الودية المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، بسبب عدم اكتمال جاهزيته.

وقالت صحيفة "الرياضية السعودية"، اليوم الأحد عن مصادر خاصة: "الفرج يحتاج إلى مزيد من التأهيل للوصول إلى الجاهزية البدنية الكاملة".

ويحتضن ملعب مرسول بارك في الرياض مواجهة الأخضر الأخيرة قبل السفر إلى الدوحة، العاصمة القطرية، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، التي تنطلق منافساتها الأحد المقبل.

الفرج جاهز لمواجهة الأرجنتين بكأس العالم 

وأشارت إلى أن الفرج سيصبح جاهزًا لمواجهة الأرجنتين في افتتاح مباريات الأخضر في المحفل العالمي، الثلاثاء بعد المقبل، على ملعب لوسيل.

وكان قائد المنتخب السعودي، تعرض إلى إصابة في مفصل الكتف خلال اشتراكه في كرة مع أحد لاعبي منتخب آيسلندا في المباراة الودية التي جمعتهما وانتهت بالفوز بهدف دون رد.

جدول المباريات