دي خيا مطالبًا بتنفيذ وعده إذا أراد البقاء مع اليونايتد

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أنه لن يتم تجديد عقد الحارس الإسباني المخضرم ديفيد دي خيا،حارس مانشستر يزنايتد  إذا لم يقوم بتخفيض قيمة عقده، حيث سبق للاعب وأن أبدي مرونة فى تخفيض قيمة عقده الجديد مع الفريق.

ولكن حتى الآن لم يحدث أي تنفيذ على أرض الواقع لهذه الوعود، خاصة أن اللاعب ما زال يعيش فى حالة صدمة من إستبعاده فى مونديال قطر، بعدما كان يسعي للإنضمام والظهور بشكل أفضل، لرفع من قيمته التسويقية من جديد وإستعادة مستواه.

وأفادت التقارير أن هذه هى الحالة الوحيد التى قد تجعل بقاء اللاعب مضمونًا مع اليونايتد، أما بخلاف ذلك فإن رحيل اللاعب ستكون الإتجاه الأقرب فى المرحلة المقبلة.


يونايتد لن ينتظر دي خيا كثيرًا

وأشارت بعض المصادر الصحفية أن مسئولي اليونايتد لن ينتظروا اللاعب كثيرًا فى الفترة المقبلة، خاصة فى ظل وجود أكثر من حارس شاب مميز فى الفترة الحالية، يأتي على رأسهم كيبا أريزابالاجا، لاعب نادي تشيلسي، والذي يقدم مستويات رائعة مع "البلوز"  هذا الموسم.


خطة اليونايتد للتعاقد مع كيبا فى الصيف

ويخطط مسئولي اليونايتد للتعاقد مع الحارس الإسباني كيبا، من خلال إستفزاز الحارس، حيث أن اللاعب يلعب دور البديل مع تشيلسي ولا يتواجد سوي فى حالة إصابة أو غياب الحارس السنغالي إدوارد ميندي، مما قد يجعل اللاعب قريبًا إلى الشياطين الحمر فى حالة إغراءه بالتواجد كحارس اساسي.

جدول المباريات