تصدر الليجا يمنح تشافى قبلة الحياة فى البقاء مع برشلونة الفترة المقبلة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تناولت تقارير صحفية إسبانية أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة لا يخطط فى إقالة تشافى خلال الوقت الراهن، فعلى الرغم أن إدارة الفريق كانت فى موقف محرج بعد الخروج الأوروبي المبكر من دوري الأبطال، إلا أن بقاء المدرب أصبح منطقيًا الآن بعد الإنفراد بصدارة الدوري الإسباني قبل التوقف الدولي.

ويعد الفضل الأول فى الإستقرار الفني الحالى لبرشلونة وعدم رحيل تشافى، هو تعثر ريال مدريد فى مسابقة الدوري المحلى وفقده للصدارة خلال ال 3 أسابيع الأخيرة، مما أحيى آمال الفريق الكتالوني مرة آخري مع إستمرار نتائجه الإيجابية فى مسابقة الدوري الإسباني، على عكس الظهور المخزي للفريق فى دوري الأبطال.


تشافى يستمر مع برشلونة لنهاية الموسم!

ويبدو أن الإتجاه الأقرب لبرشلونة فى الفترة المقبلة هو بقاء تشافى لنهاية الموسم، شرط أن يحقق الفريق أحدي البطولتين الكبيرتين المتمثلتين فى الدوري الإسباني أو الدوري الأوروبي، حيث أن الفوز فى كأس ملك إسبانيا أو كأس السوبر الإسباني لن يكون شفيعًا لإستمرار المدرب لموسم إضافي.


لابورتا يثق فى إمكانيات المدرب الفنية

وأكدت المصادر من داخل نادي برشلونة أن خوان لابورتا يثق فى قدرة تشافى الفنية إلى أبعد مدي، خاصة أنه كان أكثر الداعمين للمدرب بعد الخروج من دوري الأبطال، على عكس باقي أعضاء مجلس الإدارة الآخرين، والذين كانوا يسعون للتخلص من المدرب.

جدول المباريات