شوبير يكشف عن مفاجأة سعيدة لجماهير الأهلى المصري بشأن الإستاد الجديد

كرة عربية

السعودية سبورت 365

كشف الإعلامى المصري أحمد شوبير عن مفاجأة مدوية بشأن ستاد الأهلى الجديد، حيث أكد أن المارد الأحمر أتم تعاقده مع شركة أليانز الألمانية، لرعاية ستاد الفريق، حيث من المتوقع أن يتم إطلاق اسم أليانز على ستاد الفريق، بحق إنتفاع لمدة تقترب من 20عامًا، مقابل مبلغ مالي يصل إلى 6 مليار جنيه.

وتعد شركة أليانز شركة عالمية، خاصة أنه تحظي بحقوق تسمية ملعب الفريق الألماني الكبير بايرن ميونخ، كما أن المبلغ المالي المعروض على الفريق الأحمر، يعد الأضخم من الساحة الأفريقية، مما جعل مسئولى الفريق الأحمر يوافقون على عرض الشركة الألمانية.


إنفراجة فى تمويل بناء ستاد الأهلى

وأكدت بعض المصادر داخل النادي الأهلى أن المبلغ المالي الضخم الذي سيحظي به الأهلى من الشركة الألمانية أليانز، سيتم وضعه فى تشييد وبناء الإستاد، مما قد يساعد فى ظهور الإستاد على أرض الواقع بشكل أسرع خلال الفترة المقبلة، والذي سيكون بمثابة نجاح كبير لمجلس إدارة الفريق الحالى برئاسة الكابتن محمود الخطيب.


التصور المبدئي لإستاد الأهلى المتوقع

وكان قد تم الكشف فى وقت سابق على التصور المبدئي لإستاد الفريق، حيث أنه لن يحتوي على ملعب الفريق فقط، بل سيكون بجانب الإستاد مول تجاري وفندق للاعبين داخل المساحة المحددة للإستاد، مما سيجعل من ملعب الفريق الأفضل فى الساحة الأفريقية إذا ما تم تنفيذه بهذا الفكر.

الجدير بالذكر أن هناك شركة عقارات إماراتية تقترب من بدأ العمل فى بناء وتشييد الإستاد عقب الإتفاق النهائي معها، خاصة أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عنها قريبًا كراعي على قميص الفريق.

جدول المباريات