السعيد يخرج عن صمته ويكشف مؤامرة الأهلى المصري عليه وتدمير مستقبله

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم المصري عبد الله السعيد، لاعب نادي بيراميدز، عن المؤامرة التى تعرض لها داخل المارد الأحمر، حيث أكد أن المسئولين فى القلعة الحمراء يظنون أنهم من يمتلكون الحق فى تحديد مستقبل لاعبيه، وهذا الشئ ليس إحترافيًا، خاصة أنه لم يفتعل المشاكل طيلة 6 مواسم سابقة قضاها مع الفريق.

وواصل السعيد أنه يتفهم حالة الغضب عند مسئولي الأهلى، خاصة أنه قام بالتوقيع للغريم التقليدي نادي الزمالك، وكان قريبًا للغاية من الإنتقال إلى الفارس الأبيض، ولكن عند معرفة مسئولى الفريق الأحمر بتوقيعه للفريق الأبيض قاموا بالتحدث معه لتجديد تعاقده مع الفريق بالشروط الذي يريدها.

وأضاف أن توقيعه لنادي الزمالك قتل المسئولين فى النادي الأهلى، والذي كانت مفاجأة مدوية فى ذلك الوقت، كما أنه طلب من مسئولي نادي الزمالك تأجيل الإعلان الرسمي على التوقيع حتى نهاية عقده، خاصة أنه كان يخشي على فرصه فى المشاركة بمونديال روسيا 2018.


موقف الأهلى الحالي مع السعيد

وذكر اللاعب فى تصريحاته عبر صحيفة" ذا أتليتك" البريطانية أن مسئولي الأهلى ما زالوا يطاردونه ويحاولون التأثير على مستقبله، خاصة بعد أن تم الحجز على أرصدته فى البنوك، على الرغم من أنه حصل على حكم من الإتحاد الدولى "فيفا"  تبراءه من الإتهامات المنسوبة إليه.


مشكلة العقد الثلاثي مع أهلى جدة السبب!

ويري مسئولي النادي الأهلى المصري أن الفريق تعرض للخداع من مسئولي أهلى جدة السعودي، بعدما أن تم الإتفاق بين الثنائي واللاعب كطرف ثالث على رحيل اللاعب إلى الفريق السعودي بمقابل ما يعادل مليون ونصف دولار، على أن لا يعود اللاعب إلى مصر قبل إنقضاء ثلاثة مواسم.

الأمر الذي لم يتحقق، خاصة أن اللاعب لم يقضي موسمًا  واحدًا مع الفريق  السعودي، قبل أن يعود إلى الدوري المصري عبر بوابة نادي بيراميدز، حينما كان المستشار تركي آل الشيخ، مالكًا للفريق المصري فى ذلك الوقت.

جدول المباريات