بايرن ميونخ يفوز على شالكه بثنائية وينفرد بصدارة الدوري الألماني

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تمكن نادي بايرن ميونخ من تحقيق فوزًا ثمينًا بثنائية نظيفة على فريق  شالكة، فى الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الألماني الممتاز، ليواصل الفريق البافاري صدارته للبندوسليجا فى الأسابيع الأخيرة، بعد البداية السيئة التى عاني منها العملاق الألماني فى التسع جوالات الأولى بالمسابقة.

وأفتتح النجم الألماني سيرجي جنابري التسجيل للبايرن فى الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، قبل أن يضاعف تشوبو موتينج النتيجة للفريق البافاري مع إنطلاق الشوط الثانى، ليؤكد سيطرة الفريق الألماني، ويقضي على آمال شالكة فى العودة للمباراة مرة أخري، ليحصد الكبير البافاري ثلاث نقاط هامة فى مسار المسابقة.


جنابري يواصل تألقه مع البايرن

وواصل النجم الألماني سيرجي جانبري تألقه مع الفريق البافاري فى المباريات الأخيرة، حيث رفع اللاعب رصيده من الأهداف بهدفه فى مباراة اليوم إلى 7 أهداف، فى المركز الثاني بقائمة هدافى الفريق بعد اللاعب الشاب جمال موسيالا صاحب ال 9 أهداف.

فعلى الرغم من البداية السيئة للاعب هذا الموسم مع البايرن، إلا أن اللاعب أصبح أحد مفاتيح الفوز للفريق البافاري فى المباريات الأخيرة، فى تحول مفاجئ وكبير لمستوي اللاعب، بعد أن كانت هناك مؤشرات تؤكد رحيله بنهاية الموسم.


ترتيب الدوري الألماني بعد فوز البايرن

ويعتلي بايرن ميونخ صدارة الدوري الألماني برصيد 34 نقطة، بعد مرور 15 جولة من عمر المسابقة، فى حين يحتل نادي ليبزيج فى المركز الثاني برصيد 28 نقطة، ويأتي يونيون برلين فى المركز الثالث برصيد 27نقطة، ولكن من 14 لقاء فقط.

جدول المباريات