نابولي يحقق فوزًا صعبًا على أودينيزي وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي

كرة إيطالية

السعودية سبورت 365

نجح فريق نادي نابولى من إنتزاع ثلاث نقاط صعبة أمام أدوينيزي بعدما تمكن من الفوز عليه 2/3، فى الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز، ليغرد الفريق السماوي فى صدارة ترتيب المسابقة ويقترب خطوة جديدة نحو الفوز بالكاليتشو هذا الموسم، فى أحدي المفاجأت الكبيرة حتى الآن.

وعلى الرغم من تحقيق نابولي للثلاث نقاط فى مواجهة الليلة، إلا أن الفريق عاني بشدة فى أحداث شوط اللقاء الثاني، والذي تمكن فيه أدوينيزي من تسجيل هدفين والعودة للمباراة مرة أخري، بعد أن كان الفريق متأخرًا بثلاثية فى شوط اللقاء الأول، فى أحدي النقاط السلبية للفريق السماوي.


سباليتي ينتقد لاعبيه بعد المباراة!

وحرص المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي على توجيه الإنتقاد للاعبي نابولي بعد مواجهة أدوينيزي، خاصة أن الفريق تراخي بشدة فى شوط اللقاء الثانى، على عكس الإنطلاقة المميزة للفريق فى بداية اللقاء، الأمر الذي حذر فيه لاعبيه من تكرار هذا الشئ، حتى لا تتم معاقبة الفريق فى اللحظات الأخيرة من المباراة.


ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز نابولي

ويعتلي نادي نابولي صدارة الدوري الإيطالى برصيد 41 نقطة، بعد مرور 15 جولة من المسابقة، حقق الفريق الفوز فى 13 مباراة ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن، فى حين يأتي لاتسيو فى المركز الثاني برصيد 30 نقطة، كما يحتل ميلان بطل النسخة السابقة المركز الثالث بنفس العدد من النقاط.

جدول المباريات