موسيالا يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بمشاركته اليوم أمام شالكة فى الدوري الألماني

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يخوض جمال موسيالا نجم نادي بايرن ميونخ لقائه المئوي الليلة مع الفريق البافاري فى جميع المسابقات من خلال مواجتهه الحالية أمام شالكة، فى الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الألماني الممتاز، ليصبح موسيالا أصغر لاعب فى تاريخ الفريق البافاري يكمل 100مباراة مع الفريق الأول.

وقدم اللاعب مستويات رائعة خلال ال 99 مباراة التى لعبها بقميص العملاق الألماني، حيث تمكن من تسجيل 27هدفًا وصناعة 15 هدفًا آخر، الشئ الذي يثبت إمكانيات اللاعب الكبيرة وقابليته للتطوير التى يمتاز بها مباراة عن الآخري، إضافة إلى تميزه بالفاعلية على المرمي وإنهاء الهجمات بطريقة صحيحة.


موسيالا يؤكد على تفوقه فى البايرن

وتمكن موسيالا من تقديم نفسه بشكل مختلف مع البايرن هذا الموسم، وأثبت للجميع أنه ينتظره مستقبل مشرق فى الفترة المقبلة، حيث يعد اللاعب الهداف الأول للفريق البافاري بمسابقة البندوسليجا لهذا الموسم برصيد 9 أهداف، متفوقًا  على العديد من نجوم الفريق أمثال ماني وساني وجانبري.


البايرن يبحث على تعزيز الصدارة

ويسعي البايرن من خلال مواجهة الليلة إلى تعزيز صدارته للدوري الألماني قبل توقف المسابقة، حيث يتقدم الفريق البافاري على شالكة فى أحداث الشوط الأول بهدف نظيف سجله النجم الألماني سيرجي جانبري، فى محاولة للحفاظ على هذه النتيجة أو مضاعفتها فى الشوط الثاني لحصد الثلاث نقاط.

جدول المباريات