بيدري يكشف عن دعمه للأرجنتين فى كأس العالم القادم فى هذه الحالة!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

علق النجم الإسباني بيدري، لاعب وسط برشلونة، على إستدعائه لتمثيل منتخب إسبانيا فى مونديال قطر القادم، حيث أكد اللاعب أن ذلك فخرًا كبيرًا له وأنه يسعي للظهور بأفضل صورة ممكنة مع المتادور الإسباني ومحاولته التتويج بكأس العالم، والذي ستكون بمثابة البطولة الأغلى فى مسيرته حال تحقيقها.

وبسؤال اللاعب عن الفريق الذي يتمني تتويجه حال خروج إسبانيا، أكد أنه سيكون داعمًا بقوة فى هذه الحالة للمنتخب الأرجنتيني، من أجل نجم الفريق الباريسي ليونيل ميسي، والذي يستحق أن يتوج بالبطولة فى مسيرته، خاصة أنه يراه أحد أفضل لاعبي العالم، كما أنه حقق كل شئ يمكن تحقيقه فى مسيرته الكروية عدا الحصول على كأس العالم.


بيدري يشيد بالقيادة الفنية لإنريكي

وأشاد بيدري بمدربه الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، والذي أكد أنه يجيد التعامل مع اللاعبين فى التدريبات، كما أنه يمتاز بالصرامة والشخصية القوية، الشئ الذي ينعكس بالإيجاب على لاعبي المنتخب الإسباني، مشيرًا إلى أن الفريق يمتلك القدرة للوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة.


جدول مباريات إسبانيا بالمونديال

ويقع المنتخب الإسباني فى المجموعة الخامسة بكأس العالم، والتى تضم كلًا من ألمانيا واليابان وكوستريكا، على أن يستهل المتادور الإسباني مبارياته فى البطولة بمباراة كوستاريكا يوم 23 نوفمبر الجاري.

فى حين يواجه منتخب إسبانيا فى الجولة الثانية منتخب الماكينات الألمانية يوم 27نوفمبر الجاري، على أن يختتم ميارياته فى هذه المجموعة بمباراة اليابان فى الأول من ديسمبر القادم.

جدول المباريات