لويس سواريز يعلق على مشاركته مع أوراجوي فى كأس العالم القادم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث اللاعب الأورجواني لويس سواريز، مهاجم نادي ناسيونال، عن مشاركته القادمة مع منتخب الأوراجوي فى كأس العالم بقطر، حيث أكد أن هذه النسخة تحمل طابعًا خاصًا بالنسبة له، خاصة أنها ستكون الأخيرة له فى مسيرته الإحترافية مع كرة القدم، مشيرًا إلى أنه سيبذل أقصي جهده للوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة.

وأكد سواريز على سعادته الشديدة بالتواجد مع أوراجواي، على الرغم من أبتعاده عن تمثيل الأندية الأوروبية الكبري والخروج من الدوري الإسباني، ولن يواجه اللاعب أدني مشكلة بالتواجد فى دقائق معدودة بالمونديال القادم، لا سيما أنه لقى دعم كبير من الجهاز الفني خلال الفترة السابقة.


داروين نونيز يهدد مقعد سواريز

ومن المتوقع أن يتواجد داروين نونيز، لاعب نادي ليفربول، فى تشكيل منتخب أوراجواي الأساسي المشارك فى المونديال، مما يعني أن سواريز سيكون حبيسًا لدكة البدلاء فى معظم مباريات الفريق، الشي الذي لن يسبب أي أزمة للاعب، خاصة أنه يعلم جيدًا أن مستواه الفني والبدني تأثر كثيرًا عن مونديال روسيا 2018.


جدول مباريات أوراجواي بالمونديال

ويقع منتخب الأوراجوي فى المجوعة الثامنة من منافسات كأس العالم، والتى تضم كلًا من البرتغال وغانا وكوريا الجنوبية، على أن يستهل المنتخب الأورجواني مبارياته بمواجهة قوية أمام المنتخب الكوري يوم 24 نوفمبر الجاري.

فى حين يخوض منتخب الأوراجوي ثاني مبارياته أمام البرتغال يوم 28 من نوفمبر الجاري، ويختتم المنتخب الأورجواني مبارياته بملاقاة منتخب غانا يوم 2 ديسمبر المقبل.

جدول المباريات