دروجبا يثير الجدل حول الفريق المرشح للفوز بكأس العالم القادم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشف المهاجم الإفواري ديدييه دروجبا، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، عن توقعاته للفريق الفائز بكأس العالم القادم فى قطر، حيث جاءت توقعات اللاعب الأفواري مفاجأة للجميع، والذي توقع تتويج منتخب السنغال بالبطولة، على الرغم أنه لم يسبق لفريق أفريقي أن تواجد فى الدور قبل النهائي بالبطولة.

وكان أقوي حضور لمنتخب أفريقي فى كأس العالم عن طريق منتخب غانا، والذي تمكن من الوصول إلى الدور ربع النهائي بالبطولة، وكان قاب قوسين أو أو أدني من الصعود إلى الدور نصف النهائي، قبل أن يقتل المهاجم الأورجواني لويس سواريز أحلام قارة بأكملها بلمسة اليد الشهيرة للاعب على خط المرمي.


أسباب دفعت دروجبا لإختيار السنغال!

ويري دروجبا أن السنغال قادر على تجاوز مجموعته والصعود إلى الدور القادم بسهولة، خاصة أن مسار أسود التيرانجا قد يكون ممهدًا بعض الشئ، لا سيما أن أسود التيرانجا تقع فى مجموعة متوسطة تضم الإكوادور وقطر وهولندا، كما أن لاعبيه محترفين فى أقوي دوريات العالم ويمتلكون ثقافة الفوز واللياقة البدنية العالية.


جدول مباريات السنغال بكأس العالم

ويقع منتخب السنغال فى المجموعة الأولى بكأس العالم، والتى تضم قطر المستضيف والإكوادور وهولندا، حيث ستستهل أسود التيرانجا مبارايتها بمواجهة الطواحين الهولندية يوم 21 نوفمبر من الشهر الجاري.

فى حين سيواجه منتخب السنغال قطر المستضيف فى الجولة الثانية من البطولة يوم 25 نوفمبر الجاري، فيما يختتم المنتخب السنغالي مبارياته بمواجهة الإكوادور يوم 29 من نوفمبر الجاري.

جدول المباريات