إحصائية سلبية لكورتوا هذا الموسم قبل إنطلاق فعاليات كأس العالم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تناولت بعض التقارير الصحفية إحصائية رقمية سيئة للغاية للحارس البلجيكي تيبو كورتوا، لاعب نادي ريال مدريد، قبل أيام قليلة من إنطلاق فعاليات كأس العالم، حيث لم يتمكن الحارس البلجيكي من الحفاظ على نظافة شباكه فى أي مباراة له هذا الموسم مع الفريق المدريدي خلال منافسات الدوري الإسباني.

واستقبل كورتوا 12 هدفًا فى 10 مباريات كاملة خاضها، حيث أنه غاب عن 4 مباريات للفريق المدريدي هذا الموسم فى الليجا، وتعد هذه الإحصائية سلبية للغاية للحارس مقارنة بأرقامه الرائعة فى الموسم الماضي، مما قد يعطي إنطباع سيئ للحارس مع المنتخب البلجيكي فى مونديال قطر.


أندري لونين يتفوق على كورتوا

وتفوق أندري لونين الحارس البديل لنادي ريال مدريد على كورتوا، حيث نجح لونين فى الحفاظ على نظافة شباكه فى مباراتين أمام خيتافى وأليتشي هذا الموسم، فى حين استقبل هدفين فقط فى 4 لقاءات خاضهم اللاعب مع الفريق فى الليجا، على عكس الحارس البلجيكي الذي لم ينجح فى الحفاظ على نظافة شباكه بأي مباراة.


كأس العالم تحدي مختلف لكورتوا

ويعد كأس العالم القادم بمثابة تحدي مختلف للحارس تيبو كورتوا، والذي قد يكون بوابة اللاعب للعودة إلى التألق وتصدياته الخارقة مرة أخري، خاصة أن اللاعب تسلط عليه الأضواء فى البطولة ويتعرض للضغط، كونه الحارس الحاصد جائزة القفاز الذهبي هذا الموسم كأفضل حارس فى العالم.

جدول المباريات