كأس العالم| مفاجأة في موعد سفر بعثة المنتخب السعودي إلى الدوحة

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

أعلن إبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، موعد سفر  بعثة المنتخب السعودي إلى قطر من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

استعدادات المنتخب السعودي لكأس العالم قطر 2022

ويستمر الأخضر في أقصى استعداداته من أجل الظهور بشكل مشرف خلال النسخة المقتربة إلى كأس العالم، أملًا في الوصول إلى محطات بعيدة بمنافسات البطولة، والتي من المقرر تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.  

وأكد القاسم، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد":" المنتخب الوطني وصل إلى مرحلة عالية جدًا من الجاهزية البدنية والفنية والطبية واللياقية، بعد الانتهاء من مرحلة الإعداد الثالثة لخوض غمار كأس العالم؛ عدد من اللاعبين كانوا مصابين مع بداية فترة معسكر أبوظبي".

وواصل:" واليوم نراهم مشاركين مع المنتخب، وهذا دليل على أن المنتخب حقق أهدافه".

وتابع: "كل جهاز فني لديه تشكيل مثالي، ولكن أيضًا شاهدنا تبديل اللاعبين في المباريات للوقوف على جاهزيتهم والطريقة المناسبة، وكل مدرب عارف لاعبيه، والمباريات الودية فرصة للوقوف على جاهزية اللاعبين، واليوم نرى أن الوديات حققت نتائجها".

القاسم يتحدث عن تطورات إصابة سلمان الفرج

وعن إصابة الفرج "إصابة الفرج لا تستدعي القلق، والأمور طيبة، وستشاهدونه قريبًا بإذن الله".

تعرف على موعد سفر المنتخب وجماهير السعودية إلى الدوحة

وأكد القاسم: "بعثة المنتخب ستتوجه إلى الدوحة مساء يوم 16 نوفمبر، بعد الانتهاء من مباراة كرواتيا الودية، قدمنا موعد السفر يومًا، ولن يكون هناك فحص PCR لبعثات المنتخبات".

وعن سفر الجماهير، أشار القاسم "بعثات الجماهير ستغادر على يومين في 20 و21 نوفمبر".

مجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم

يقع الاخضر في المجموعة الثالثة "مجموعة الموت" رفقة بولندا والمكسيك والأرجنتين.

جدول المباريات