فينسينت أبو بكر يؤكد جاهزية الكاميرون لكأس العالم وينتقد صلاح

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، لاعب النصر السعودي، على مقدرة منتخب الكاميرون على الصعود من المجموعة السابعة فى كأس العالم، حيث أكد أن الأسود الكاميرونية ستكون على الموعد لتقديم أفضل ما لديها والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة فى مونديال قطر القادم.

وأشاد اللاعب بالدعم الكامل الذي يحظي به المنتخب الكاميروني، فى ظل تواجد صامويل إيتو على رأس الإتحاد الكاميروني، والذي يسعي دائمًا لتوفير أجواء مميزة للفريق تساعدهم على التألق، كما أنه يبعث بداخلهم الحماسة الشديدة لإسعاد الشعب الكاميروني والشعور بالمسئولية إتجاه بلادهم، الأمر الذي يتحدث فيه مع اللاعبين كونه أحد قادة الفريق.


أبو بكر ينتقد أسلوب محمد صلاح

ووجه النجم فينسينت أبو بكر انتقاده للنجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، فعلى الرغم من الأرقام الفردية القياسية التى يحطمها اللاعب مع فريقه الإنجليزي فى البيرميرليج ودوري الأبطال، إلا أنه يري أن موهبة اللاعب عادية، كما أنه يستطيع تقديم كل ما يقدمه اللاعب.

وأشار أن الفارق الوحيد بينه وبين صلاح أنه يلعب فى أكبر أندية العالم، على عكسه الذي لا يمتلك نفس الفرصة التى يحظي بها اللاعب مع ليفربول، ولكن إذا سنحت له الفرصة فى الظهور داخل أحد أندية القمة فى الخمس دوريات الأوروبية الكبري سيحقق أرقام مشابهة لأرقام اللاعب.


جدول مباريات الكاميرون فى كأس العالم

ويخوض منتخب الكاميرون مباراته الأولى أمام سويسرا يوم 24نوفمبر الجاري، فى حين سيخوض مباراة الجولة الثانية أمام صربيا يوم 28 نوفمبر الجاري، على أن يختتم مباريات المجموعة السابعة بمباراة البرازيل يوم 2 ديسمبر المقبل.

جدول المباريات