بسبب سيميوني.. نجم أتليتكو مدريد يرغب فى الرحيل المريكاتو القادم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تناولت العديد من التقارير الصحفية عدة شعور النجم البرتغالي جواو فيليكس بالإرتياح داخل أتليتكو مدريد، خاصة فى ظل الأزمة الراهنة بينه وبين المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق، والذي لا يعتمد على اللاعب فى تشكيلته الأساسية خلال مباريات الفريق الأخيرة.

كما أن اللاعب بدأ لا يشعر بدوره مع الفريق المدريدي من خلال مشاركته كبديل مع الفريق، الأمر الذي يراه أنه لن يسفر عن أي خطوة إيجابية فى مسيرته المقبلة، مما يجعل اللاعب يفكر بشكل جادي الرحيل عن الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.


باريس يدق أبواب جواو فيليكس

وأكدت بعض التقارير الفرنسية أن اللاعب قد تلقي عددًا من الإتصالات الشفهية من جانب الفريق الباريسي لبحث إمكانية إنضمامه للفريق خلال المرحلة القادمة، حيث أن لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، كان حريصًا لمعرفة موقف اللاعب ومحاولة إغرائه بالتواجد فى المشروع الفرنسي.


موقف اللاعب من الإنضمام إلى باريس

ومن جانبه يري اللاعب أن خطوة التواجد فى باريس خلال الفترة المقبلة، ستكون جيدة للغاية للاعب، خاصة أن باريس ينافس بقوة على جميع الألقاب، بالإضافة إلى عشقه الكبير للنجم الأرجنتيني ميسي، ورغبته فى خوض هذه التجربة واللعب بجواره إذا ما قرر اللاعب البقاء داخل صفوف الفريق الباريسي.

جدول المباريات