تصدر بوسكيتس قائمة إسبانيا فى كأس العالم يفتح باب الإنتقادات أمام إنريكي

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

شهدت قائمة المنتخب الإسباني التي أعلن عنها لويس إنريكي فى الساعات الأخيرة الكثير من الجدل، خاصة بعد أن تصدر النجم الإسباني سيرجي بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، قائمة المتادور الإسباني المشاركة فى مونديال قطر، جاء ذلك بعد أن قرر إستبعاد المدافع المخضرم سيرجيو راموس من القائمة.

وأكدت بعض التقارير أن هناك خلافات شخصية بين راموس والمدرب، أدت إلى عدم أستدعائه لكأس العالم، على عكس بوسكيتس الذي تجمعه علاقة قوية باللاعب منذ أن كان يتولي القيادة الفنية لبرشلونة، فعلى الرغم من تذبذب مستوي اللاعب مع الفريق الكتالوني إلا أن اللاعب تواجد فى القائمة، الأمر الذي فتح باب الإنتقادات على ذراعيه أمام إختيارات إنريكي.


إنريكي يكشف أسباب إختيار بوسكيتس

وأثار إنضمام بوسكيتس أزمة كبيرة والعديد من التساؤلات حول أسباب إنضمامه، على الرغم من هبوط وتدني مستوي اللاعب منذ بداية هذا الموسم بشكل ملحوظ، حيث علق إنريكي على هذه الخيارات، مشيرًا  إلى أن بوسكيتس أحد أفضل اللاعبين فى مركزه بالوقت الحالى، وأنه لا يري محاور أفضل منه.


جدول مباريات إسبانيا فى المونديال

ويقع المنتخب الإسباني فى المجموعة الخامسة بكأس العالم، والتى تضم كلًا من ألمانيا واليابان وكوستريكا، على أن يستهل المتادور الإسباني مبارياته فى البطولة بمباراة كوستاريكا يوم 23 نوفمبر الجاري.

فى حين يواجه منتخب إسبانيا فى الجولة الثانية منتخب الماكينات الألمانية يوم 27نوفمبر الجاري، على أن يختتم ميارياته فى هذه المجموعة بمباراة اليابان فى الأول من ديسمبر القادم.

جدول المباريات