رغم إصابته.. ساديو ماني يتصدر قائمة السنغال المشاركة بكأس العالم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أعلن المدرب السنغالي أليو سيسيه عن قائمة المنتخب السنغالي المشاركة فى مونديال قطر خلال الشهر الجاري، حيث شهدت القائمة تواجد النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ، فعلى الرغم من إصابة اللاعب وعدم جاهزيته الفنية لخوض المونديال، إلا أن الجهاز الفني لأسود التيرانجا حرض على ضم اللاعب.

وكانت فاطمة سامورا سكرتيرة الإتحاد الدولى لكرة القدم" فيفا" قد أكدت أمس خلال بعض التصريحات الصحفية، أنها ستتوالي متابعة حالة اللاعب، وسيتم جلب أمهر الأطباء السحرة من أجل لحاق ماني بكأس العالم مهما كلف الأمر، فيجب أن يكون اللاعب حاضرًا فى مونديال قطر، وعلى الجميع الدعاء للاعب.


موقف اللاعب من مباراة شالكة القادمة

ومن المتوقع أن يقوم المدرب الألماني ناجلسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ، بإستبعاد اللاعب من مواجهة شالكة فى الدوري الألماني غدًا، على أن يتم تجهيز اللاعب بشكل جيد لخوض مباريات المونديال، والتى قد يغيب خلالها عن أولى مباريات أسود التيرانجا.


جدول مباريات السنغال فى كأس العالم

ويقع منتخب السنغال فى المجموعة الأولى بكأس العالم، والتى تضم قطر المستضيف والإكوادور وهولندا، حيث ستستهل أسود التيرانجا مبارايتها بمواجهة الطواحين الهولندية يوم 21 نوفمبر من الشهر الجاري.

فى حين سيواجه منتخب السنغال قطر المستضيف فى الجولة الثانية من البطولة يوم 25 نوفمبر الجاري، فيما يختتم المنتخب السنغالي مبارياته بمواجهة الإكوادور يوم 29 من نوفمبر الجاري.

جدول المباريات