راموس يرحب بدكة إسبانيا من أجل التواجد فى قائمة كأس العالم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تناولت تقارير صحفية إسبانية أن المدافع المخصرم سيرجيو راموس، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لن يمانع فى التواجد على دكة البدلاء مع للمنتخب الإسباني حال إنضمامه للقائمة النهائية المشاركة فى مونديال قطر، حيث أن اللاعب يعلم تقلص فرص تواجده فى تشكيل الفريق الأساسي، فى ظل القيادة الفنية للمدرب لويس إنريكي.

وأفادت التقارير أن اللاعب يري أن هذا المونديال سيكون الأخير له فى مسيرته الكروية، مما يجعله لا يمتلك أدني مشكلة للمشاركة مع الفريق كبديل فى عدد قليل من المباريات، الأمر الذي من المتوقع أه يتم حسمه اليوم بإعلان القائمة النهائية المشاركة فى كأس العالم.


إنريكي يتعرض للضغط من أجل راموس

وتعرض المدرب الإسباني لويس إنريكي لضغط كبير فى الأيام الماضية، من وسائل الإعلام الإسبانية، والتى نادت بضرورة تواجد اللاعب، كنوع من أنواع التكريم له لكل ما قدمه مع المتادور الإسباني، كونه أحد قادة منتخب اللاروخا لسنوات عديدة سابقة.


جدول مباريات إسبانيا فى المونديال

ويقع المنتخب الإسباني فى المجموعة الخامسة بكأس العالم، والتى تضم كلًا من ألمانيا واليابان وكوستريكا، على أن يستهل المتادور الإسباني مبارياته فى البطولة بمباراة كوستاريكا يوم 23 نوفمبر الجاري.

فى حين يواجه منتخب إسبانيا فى الجولة الثانية منتخب الماكينات الألمانية يوم 27نوفمبر الجاري، على أن يختتم ميارياته فى هذه المجموعة بمباراة اليابان فى الأول من ديسمبر القادم.

جدول المباريات