مفاجأة.. مبابي حاول ضم نجم ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب وسط ريال مدريد، عن محاولات الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ضمه للفريق الباريسي فى الفترة الماضية، يأتي ذلك بالتزامن مع الأنباء التى ترددت حول رغبة اللاعب ترك باريس والإنضمام إلى ريال مدريد فى المريكاتو الشتوي القادم.

وواصل تشواميني أن مبابي قام بالإتصال به من أجل إقناعه بمشروع باريس والإنضمام إلى الفريق الفرنسي، الأمر الذي لاقاه اللاعب برفض شديد، حيث أكد أن ريال مدريد كانت أحد أحلامه منذ فترة طويلة، لذلك فهو سعيد بتلك الخطوة ولا يفكر فى الرحيل إلى أي فريق آخر فى المرحلة القادمة.


تشواميني يتجاهل إنتقادات الجماهير له

ولم يرد اللاعب على كل الإنتقادات التى تعرض لها خلال الأيام الماضية، خاصة أنه يري أن جميع لاعبين العالم قد يعانون من تذبذب المستوي يعض الشئ، ولكن الأهم أن يتمكن من الرد على هذه الإنتقادات داخل أرضية الملعب بدلًا من الرد عليها عن طريق التصريحات فى وسائل الإعلام.


مبابي يواصل خيانته لريال مدريد!

ولم يكتفى مبابي فى الفترة السابقة بعد الإنضمام للفريق المدريدي بعد أن كان قريبًا من إرتداء قميص الريال قبل تجديد تعاقده مع باريس، بل أصبح اللاعب يحرض لاعبي الفريق الإسباني على ترك الفريق والإنضمام للمشروع الجديد وسط أبرز نجوم العالم فى باريس سان جيرمان.

جدول المباريات