نجم وسط بنفيكا يدخل دائرة إهتمامات برشلونة واليونايتد فى المريكاتو الشتوي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

دخل النجم الأرجنتيني إنزو فرنانديز، نجم وسط بنفيكا البرتغالي، دائرة إهتمامات نادي برشلونة للتعاقد معه فى فترة المريكاتو الشتوي القادم، خاصة فى ظل إقتراب رحيل سيرجيو بوسكيتس المنتظر بنهاية الموسم الجاري، حيث يعد أحد أبرز الخيارات البديلة المتاحة للفريق فى هذا التوقيت.

ويقدم اللاعب مستويات رائعة مع بنفيكا هذا الموسم، سواء فى الدوري البرتغالي أو بطولة دوري الأبطال، مما جعله هدفًا مهمًا لعدد كبير من الأندية، حيث لا يعد برشلونة الفريق الوحيد المهتم بالتعاقد مع اللاعب، خاصة أن مانشستر يونايتد يسعي لضم جوهرة الفريق البرتغالي فى الإنتقالات الشتوية القادمة، وتعزيز خط وسط بصفقة قوية آخري بجانب كاسميرو.


موقف بنفيكا من بيع اللاعب!

وأفادت بعض التقارير الصحفية أن نادي بنفيكا لا يفكر فى رحيل إنزو فى الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق مقبل على عدد كبير من التحديات، سواء على المستوي المحلى أو الأوروبي، مما يجعل خيار رحيل اللاعب فى يناير المقبل أمرًا شبه مستحيلًا، مع إمكانية فتح التفاوض حول رحيل اللاعب فى نهاية الموسم.


الفريق الأقرب لحسم صفقة اللاعب

ويعد اليونايتد هو الفريق الأقرب فى الفترة الحالية للظفر بخدمات النجم الأرجنتيني، خاصة أن نادي برشلونة لا يمكنه مجاراة الفريق الإنجليزي فى  القدرة المادية، والتى تسهل كثيرًا من حسم المفاوضات بين الأندية فى الفترات الأخيرة.

جدول المباريات