رسميًا.. نجم نادي قادش يغيب عن مواجهة ريال مدريد فى الدوري الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يدخل فريق قادش تحدي صعب أمام ريال مدريد الليلة، فى الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، حيث من المنتظر أن يغيب لوكاس هيرنانديز نجم الفريق، والذي رفضت لجنة المسابقات رفع البطاقة الصفراء الثانية التى تحصل عنها اللاعب أمام خيتافي، مما يؤكد غياب اللاعب بشكل رسمي عن مواجهة الفريق المدريدي.

وسيغيب لوكاس هرنانديز عن مواجهة ريال مدريد الليلة، على أن يعود اللاعب لمباريات الفريق عقب إنتهاء منافسات كأس العالم القادم، فعلى الرغم من المحاولات الكبيرة التى قامت به إدارة قادش لمشاركة اللاعب، إلا أنه سيغيب عن مباراة هذه الجولة فى نهاية الأمر بعد رفض طلب الفريق.


برشلونة يصدر الضغط لريال مدريد

وصدر نادي برشلونة ضغطًا كبيرًا على الفريق المدريدي قبل مواجهة قادش، بعدما تمكن من تحقيق فوز هام وقاتل أمام أوساسونا فى هذه الجولة، مما جعل الفريق الكتالوني ينفرد بالصدارة بفارق مريح عن الفريق المدريدي، خاصة أن أي تعثر لكتيبة كارلو أنشيلوتي اليوم، قد تعني ضياع مسابقة الليجا عن الميرنجي هذا الموسم.


موعد مباراة الريال وقادش المقبلة

ومن المقرر أن يلاقي نادي ريال مدريد فريق قادش اليوم الخميس، ضمن الجولة ال14 من منافسات الليجا الإسبانية، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات