حارس ليفربول الشاب يلقي إشادة كبيرة بعد تألقه أمام ديربي كاونتي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تلقي الحارس الشاب كايمهين كيليهر إشادة كبيرة من جماهير ليفربول عقب تخطي عقبة ديربي كاونتي بصعوبة شديدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، والتى أنتهت بفوز "الريدز" بركلات الجزاء الترجيحية.

حيث شهدت المباراة تألق الحارس البديل، على الرغم من عدم مشاركته سوي فى فترات قليلة جدًا مع الفريق، فى ظل تواجد الحارس البرازيلي المخضرم أليسون بيكر، وبعث كايمهين كيليهر الطمأنينة فى قلوب جماهير ليفربول على مستقبل مركز حراسة المرمي، خاصة أن الحارس ما زال لم يتجاوز ال 23عامًا.


رقم قياسي ل كيليهر مع ليفربول

وحقق كيليهر رقم قياسي مع ليفربول، بعدما انتصر فى 4 مناسبات، وصلت فيه المباراة للركلات الترجيحية، وهو ما يؤكد إستعداد الحارس الجيد على المستوي النفسي والفني، الشئ الذي ينعكس على شخصيته بصورة كبيرة بعد أن قاد فريقه للصعود إلى دور ال 16 بكأس الرابطة الإنجليزية.


يورجن كلوب يشيد بإمكانيات حارسه

وأشاد المدرب الألماني يورجن كلوب بقدرات الحارس الكبيرة، على الرغم من صغر سنه، الأمر الذي يؤكد موهبة اللاعب وقدرته على قيادة الفريق بصورة أساسية فى المستقبل القريب، واعدًا اللاعب بإستكمال منافسات كأس الرابطة حتى نهايتها مع الفريق بشكل أساسي هذا الموسم.

جدول المباريات