جنش يقود فيوتشر للصعود لدور المجموعات فى الكونفدرالية بغياب الفار!

كرة عربية

السعودية سبورت 365

نجح نادي فيوتشر من تجاوز عقبة بريمو دي أجوستو الأنجولى فى ملحق دور ال 32ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث تمكن الفريق المصري من التعادل فى مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2/2 كمجموع اللقائين، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية، والتى تألق فيها محمود عبد الرحيم "جنش" بشكل كبير بعد تصديه ل 3 ركلات.

وكان نادي فيوتشر قد نجح فى التعادل 1/1 فى لقاء الذهاب بالأراضي الأنجولية، قبل أن يكرر نفس النتيجة فى مباراة الإياب على ملعبه، بعد أن كان الفريق متأخرًا فى النتيجة وقاب قوسين أو أدني من توديع البطولة، قبل أن يسجل هدف التعديل فى الوقت المحتسب بدل الضائع.


غياب تقنية الفيديو تنقذ فيوتشر!

ويعد غياب تقنية الفيديو عن الأدوار التمهيدية فى مناسبات البطولة الكونفدرالية الأفريقية، أحد أسباب صعود فيوتشر، خاصة أن جنش تقدم فى تصدي ركلتي جزاء من أصل ال 3 ركلات الذي أنقذهم، حيث أنه إذا تواجد الفار فى لقاء الأمس لكانت قد أعيدت ركلتين لفريق بريمو دي أجوستو.


فيوتشر يحقق إنجازًا تاريخيًا بالصعود

وحقق نادي فيوتشر إنجازًا فريدًا من نوعه بالصعود إلى دور المجموعات، خاصة أن الفريق يشارك فى البطولات الأفريقية للمرة الأولى فى تاريخه، الشئ الذي يعكس شخصية الفريق والروح العالية التى يلعب بها لاعبيه، بعدما أكتسبوا الخبرات والثقة الكبيرة بالفوز ببطولة كأس الرابطة المصرية.

جدول المباريات