منتخب أنجولا يستدعي محترف اتحاد جدة لمعسكر نوفمبر

كرة سعودية

اتحاد جدة
اتحاد جدة

كشفت تقارير صحفية، أن المنتخب الأنجولي طلب استدعاء نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، من أجل الانتظام في معسكر خلال فترة التوقف الدولي.

هيلدر كوستا مطلوب لمعسكر أنجولا

وأكدت التقارير، أن العميد برئاسة أنمار الحائلي تلقى طلبًا من الاتحاد الأنجولي لكرة القدم باستدعاء هيلدر كوستا محترف الفريق، خلال الفترة المقبلة.

ويخوض منتخب أنجولا معسكر مغلق، خلال الفترة المقبلة في بلاده خلال فترة التوقف الدولي، والتي تسبق مباريات كأس العالم المقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة بالفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ومن المنتظر أن يغادر من صفوف الاتحاد كل من المغربي عبد الرزاق حمد الله، والمصريين أحمد حجازي وطارق حامد الفريق للانضمام إلى منتخبات بلادهم.

ويخوض فريق الاتحاد بقيادة البرتغالي نونو سانتو المدير الفني، معسكر في الوقت الحالي بمدينة دبي في الإمارات، والذي يستمر 22 يومًا، على أن يتخلله عدة مباريات ودية.

اتحاد جدة يخوض معسكر في دبي

وقرر المدرب البرتغالي، اصطحاب مصابي الفريق إلى معسكر دبي، حيث تواجد الثنائي الدولي عبد العزيز البيشي وأحمد شراحيلي على رأس قائمة المغادرين، بعد أن خرجا من حسابات مدرب المنتخب الفرنسي هيرفي رينارد، لعدم تعافيهما قبل مونديال قطر 2022.

ويستكمل اللاعبان البرنامج التأهيلي الخاص بهما في معسكر دبي، حتى يكونا جاهزين للالتحاق بالتدريبات الرسمية بعد عودتهم من المعسكر.

جدول المباريات