طلب رسمي من المنتخب السعودي قبل مواجهة بنما وديًا

كرة سعودية

هيرفي رينارد
هيرفي رينارد

وجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني، طلب قبل مواجهة منتخب بنما، وديًا في معسكر أبوظبي.

ومن المقرر أن يخوض الأخضر السعودي مواجهة ودية أخيرة ضد منتخب بنما في معسكر أبوظبي، غدٍ الخميس ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم.

المنتخب السعودي يطلب تغيير ملعب مباراة بنما الودية


وأكدت صحيفة "الرياضية السعودية"، أن إدارة المنتخب السعودي، طلبت تغيير ملعب مواجهة بنما الودية ونقلها من ملعب مدينة زايد الرياضية.

وتابعت: "الأخضر السعودي طلب تغيير ملعب المباراة إلى ملعب آل نهيان في نادي الوحدة في أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، بدلًا من ملعب مدينة زايد".

وأضافت: "الطلب جاء بسبب قرب الملعب من شكل وسعة الملاعب، التي يخوض عليها الأخضر مبارياته في مونديال كأس العالم قطر 2022، نهاية نوفمبر الجاري".

وخاض الأخضر السعودي عدة مواجهات ودية في معسكر أبوظبي، حيث فاز ضد مقدونيا الشمالية وتعادل ضد هندوراس وألبانيا، ثم فاز على آيسلندا مؤخرًا.


السعودية تواجه كرواتيا في مرسول بارك قبل المونديال


ومن المنتظر أن يخوض المنتخب السعودي آخر مواجهات الودية قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة، ضد كرواتيا في السعودية.

ومن المقرر أن تقام مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب كرواتيا، يوم 16 من الشهر الجاري، على ملعب مرسول بارك، ثم يسافر بعدها مباشرةً.

ويشارك المنتخب السعودي ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم بجواره كل من الأرجنتين وبولندا والمكسيك، في البطولة المقرر إقامتها بالعاصمة القطرية الدوحة بالفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.
 

جدول المباريات