جوردي ألبا يكشف عن حقيقة مستقبله مع برشلونة فى الموسم المقبل

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الظهير الأيسر جوردي ألبا، لاعب نادي برشلونة، مستعد لتجديد تعاقده مع الفريق الكتالوني دون أي شروط، فعلى الرغم أن اللاعب يدرك تمامًا أن دوره مع الفريق أصبح مهمشًا، وأنه سيكون بديلًا فى الفترة القادمة للظهير الشاب بالدي، إلا أنه سعيد بالتواجد داخل البلوجرانا فى الفترة الحالية.

ويعلم اللاعب جيدًا أنه إذا ما رحل عن الفريق الكتالوني، فأنه لن يستطيع الإلتحاث بأحد الفرق الكبري فى الدوريات الأوربية الخمسة، نظرًا لتقدم سن اللاعب، الأمر الذي يجعله يفضل البقاء داخل البرسا ويصير أحد قادة الفريق فى الفترة المقبلة، بعد إعلان بيكيه إعتزاله ورحيل بوسكيتس المنتظر.


إحتفالية بيكيه تؤثر على قرار ألبا

وأشارت بعض التقارير أن الإحتفالية التى أقامها اللاعبين والجماهير للمدافع المخضرم جيرارد بيكيه عقب مباراة ألميريا السابقة، أثرت كثيرًا فى قرار جوردي ألبا، والذي قرر البقاء فى الفريق حتى الإعتزال، والموافقة على تخفيض عقده القادم مع الفريق وعدم الرحيل.


موقف برشلونة من بقاء اللاعب

وعلى الجانب الآخر تري إدارة نادي برشلونة أن اللاعب لن يكون مجديًا للفريق فى الموسم القادم، ولكن قد يقرر تشافى بقاء اللاعب كخيار بديل داخل صفوف الفريق إذا استمر فى القيادة الفنية للفريق، مما قد ترضخ له إدارة الفريق إذا قرر المدرب ذلك، بعكس هذا الامر فسيكون من الصعب إستمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل.

جدول المباريات