تقارير.. غموض موقف ديباي مع برشلونة من الإستمرار داخل صفوف الفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تناولت تقارير صحفية إسبانية موقف النجم الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم نادي برشلونة من الإستمرار مع الفريق من عدمه، يأتي ذلك فى ظل مشاركة اللاعب مع الفريق فى الفترة الأخيرة، حيث يشعر اللاعب أن دوره مع الفريق أصبح مهمشًا بعدما تعاقد البرسا مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي.

فعلى الرغم أن إبتعاد اللاعب عن مباريات الفريق الأخيرة جاء بسبب الإصابة، إلا أن اللاعب لا يشعر بالإرتياح فى الفترة الحالية داخل صفوف البلوجرانا، حيث أنه يعلم جيدًا أن دوره سيقتصر على كونه بديلًا داخل نادي برشلونة مهما بذل من جهد فى الفترة المقبلة، الأمر الذي قد يفتح الباب مجددًا حول رحيل اللاعب فى يناير.


أسباب تدفع برشلونة لرحيل اللاعب

وذكر الصحفي فيرناندو بولود فى تقريره أن مصير ديباي غير معلوم حتى هذه اللحظة، ولكن أكد أن كل المعطيات تشير إلى رحيل اللاعب فى المريكاتو الشتوي القادم، خاصة أن عقد اللاعب سينتهي فى صيف 2023 واللاعب يريد الرحيل بشكل مجاني وعدم التجديد، الأمر الذي يستحيل أن توافق عليه إدارة الفريق الكتالوني.


عقد اللاعب يمثل أزمة فى برشلونة

ومما لا شك فيه أن عقد اللاعب الضخم الذي يتقاضاه مع برشلونة قد ينهي مسيرته مع الفريق، خاصة أن إدارة الفريق الحالية قررت إتباع سياسة جديدة لتخفيض العقود الكبيرة داخل الفريق، من أجل زيادة القدرة المالية للفريق وعدم اللجوء للروافع الإقتصادية مرة أخري، الشئ الذي يرفضه اللاعب بشدة فى الفترة الحالية.

جدول المباريات