مفاجأة مدوية فى مصير ميسي من الإستمرار مع باريس خلال الفترة المقبلة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يفكر جاديًا فى عدم تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة، حيث أن  اللاعب قد قرر الإكتفاء بما قدمه مع الفريق الفرنسي خلال هذين الموسمين، مما قد يفتح الباب مرة أخري أمام عودة اللاعب إلى برشلونة، فى ظل العلاقة القوية التى تجمعه مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

وأوضحت التقارير أن السبب الرئيسي وراء رغبة اللاعب فى الرحيل، هو عدم شعور أسرته بالإرتياح فى العاصمة الباريسية، على عكس حالة الإستقرار التى كانت تعيشها أسرة اللاعب فى برشلونة، والتى لم تتأقلم مع الوضع الجديد للاعب مما لا يشعرها بالأمان بالتواجد فى باريس ويجعلها تريد المغادرة.


موقف برشلونة من عودة اللاعب

وسبق وأن أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أن باب عودة اللاعب إلى الفريق مفتوح إذا أراد اللاعب ذلك، حيث أشار أنه أحد أحلامه الشخصية أن يختتم ميسي مسيرته الكروية الحافلة فى البرسا، خاصة أن التاريخ الكبير الذي حققه اللاعب والعدد الأكبر من النجاحات حققها داخل البلوجرانا.


موقف ميسي من العودة إلى برشلونة

ومن جانبه لم يحسم اللاعب بعد وجهته القادمة فى الموسم الجديد، لا سيما أن اللاعب يركز فى الفترة الحالية على تقديم كل ما لديه مع المنتخب الأرجنتيني من أجل تحقيق كأس العالم الأول له، كما أنه سيبذل قصاري جهده مع الفريق الباريسي فيما تبقي من عقده، وسيسعي للتتويج معهم بدوري الأبطال هذا الموسم.

جدول المباريات