فيرمينيو يعلق على إستبعاده من قائمة البرازيل المشاركة فى كأس العالم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

علق النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن إستبعاده من قائمة منتخب السامبا المشاركة فى كأس العالم القادم، حيث أكد اللاعب أنه تلقى صدمة كبيرة بعد معرفته بالخروج من القائمة النهائية لكأس العالم، واصفًا إستبعاده بالرصاصة التى قامت بتحطيم قلبه.

وأضاف اللاعب أنه كان يتمني أن يتواجد فى مونديال قطر القادم بكل تأكيد، خاصة أنه من المرجح أن يكون كأس العالم الأخير للاعب، مشيرًا إلى أنه لا يعلم السبب الحقيقي لإستبعاده حتى هذه اللحظة،  حيث أشار إلى أنه بدأ الموسم بشكل جيد، ولكن قد يكون تعرضه للإصابة لفترة طويلة خلال المرحلة السابقة دورًا فى إستبعاده.


فيرمينيو يدعم البرازيل فى المونديال

ومن جانبه أعلن اللاعب عن دعمه للاعبي المنتخب البرازيلي فى مباريات كأس العالم القادم، حيث أكد أنه الفريق يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين قادرة على الفوز بكأس العالم، وتعزيز الرقم القياسي لمنتخب السامبا فى الفوز بلقب البطولة، خاصة أن الفريق يمتلك فى رصيده 5 ألقاب كأكثر المنتخبات حصدًا للبطولة.


مواعيد مباريات البرازيل فى المونديال

ويقع منتخب البرازيل فى المجموعة السابعة بكأس العالم، حيث من المقرر أن يخوض لقائه الأول فى البطولة أمام صربيا يوم الخميس 24 نوفمبر الجاري، على أن يخوض لقاء الجولة الثانية أمام نظيره منتخب سويسرا يوم الإثنين 28 نوفمبر الجاري.

ويختتم الفريق مبارياته فى المجموعة السابعة بلقاء منتخب الكاميرون يوم 2 ديسمبر المقبل، فى مجموعة متوسطة المستوي من المتوقع صعود المنتخب البرازيلي منها إلى الدور القادم بسهولة، إن لم تحدث مفاجأة مدوية.

جدول المباريات