تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة أوساسونا الليلة فى الدوري الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يدخل نادي برشلونة تحدي جديد الليلة، حينما يواجه فريق أوساسونا خارج الديار، فى الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، حيث من المتوقع أن يقوم الجهاز الفني للفريق بإجراء بعض التعديلات عن مباراة الفريق السابقة أمام ألميريا، والتى أنتهت بفوز البرسا بثنائية نظيفة.

وكشفت بعض المصادر من داخل نادي برشلونة أن الجهاز الفني بقيادة تشافي يفكر فى الدفع  بجارسيا بدلآ من جيرارد بيكيه، والذي قد يدفع به كبديل خلال شوط اللقاء الثاني، فى الوقت الذي يفضل فيه الإبقاء على بالدي فى مركز الظهير الأيمن بعدما أجاد فى هذا المركز خلال مباراة ألميريا الأخيرة.

وما زال المدرب لم يستقر بالشكل النهائي على الدفع بجارسيا بجانب العائد من الإصابة كريستنسن، حيث يفاضل بينه وبين ماركوس ألونسو، لمجاورة النجم الدنماركي فى مركزي قلب الدفاع.


تشافى يطالب لاعبيه بإنتهزار الفرصة!

وطالب المدرب الإسباني تشافى هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، لاعبيه بضرورة الفوز فى مواجهة الليلة، وإستغلال سقوط الريال أمام رايو فاليكانو أمس، حيث أن فوز الفريق أمام أوساسونا سيصدر الضغط بصورة أكبر للفريق المدريدي قبل مباراته فى هذه الجولة.


موعد مباراة برشلونة وأساسونا القادمة

ومن المقرر أن يلاقي نادي برشلونة فريق أوساسونا اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة 14 من منافسات الليجا الإسبانية، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة 10:30 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 11:30مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات