إنتقادات قوية تواجه ظهير ريال مدريد بعد الخسارة أمام رايو فاليكانو

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

سيطرت حالة من الغضب على جماهير ريال مدريد، بعد تعرض الفريق للخسارة الأولى فى مشوار الليجا الإسبانية هذا الموسم أمام رايو فاليكانو، حيث جاءت حالة الغضب ليس لتعثر الفريق بل بسبب سوء حالة الخط الخلفي للفريق، والتي كلفت الفريق لإستقبال 3 أهداف فى مباراة واحدة للمرة الأولى هذا الموسم.

وسلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على سوء مستوي الظهير الايسر لنادي ريال مدريد فى مواجهة الأمس، حيث ظهر ميندي بمستوي متذبذب للغاية أمام رايو فاليكانو، خاصة أن اللاعب لم يقدم أي إضافة للفريق عن طريق جبهته من الناحية الهجومية، بالإضافة إلى أن اللاعب كان من أسوء العناصر فى منظومة الفريق الدفاعية.


الريال يخطط للتعاقد مع ظهير أيسر

وكان مسئولي نادي ريال مدريد بدأوا منذ فترة طويلة التخطيط للتعاقد مع ظهير أيسر فى المريكاتو الشتوي القادم، خاصة أن مستوي ميندي السيئ الذي ظهر عليه أمس ليس أمرًا جديدًا على اللاعب، وذلك بسبب حالة التراجع الكبير الذي سيطرت على اللاعب منذ بداية الموسم.

ويعد ألابا هو الخيار الأول للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فى هذا المركز، ومن ثم فإن الريال يسعي لتعزيز هذا المركز خلال الفترة القليلة المقبلة، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة صعبة أمام ليفربول فى دوري الأبطال خلال شهر فبراير المقبل.


ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة الريال

وأنفرد برشلونة بصدارته للدوري الإسباني برصيد 34 نقطة من 13 لقاء، فى حين حل ريال مدريد فى المركز الثانى برصيد 32 نقطة بنفس العدد من المباريات، ويأتي أتليتكو مدريد من بعيد فى المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

جدول المباريات