أنتهت.. ريال مدريد يسقط أمام رايو فاليكانو ويمنح صدارة الليجا لبرشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تعرض نادي ريال مدريد للهزيمة خارج الديار أمام رايو فاليكانو بنتيجة 2/3، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، حيث لم ينجح الفريق المدريدي فى تدارك تأخره فى الشوط الثاني بالهدف الثالث مثلما فعل الفريق فى الشوط الأول، بعد إستبسال دفاعي كبير من الفريق صاحب الأرض.

وتعد هذه المباراة الثانية على التوالي لفريق ريال مدريد الذي لا يتمكن فى تحقيق الفوز خلالها فى الليجا الإسبانية للمرة الأولى هذا الموسم، حيث لم يسبق للفريق الملكي أن تعثر فى لقائين على التوالي بالدوري المحلي، مما يعكس تأثر الفريق بالتعادل أمام جيرونا وغياب توني كروس عن الفريق فى مواجهة الليلة لتحصله على البطاقة الحمراء فى الجولة السابقة.


كارفخال يكلف الريال خسارة الصدارة

وواصل كارفخال حالة السوء الذي ظهر عليه خط دفاع الفريق فى شوط اللقاء الأول، حيث تسبب اللاعب فى ضربة جزاء الهدف الثالث لفريق رايو فاليكانو، بعد لمسة يد ساذجة داخل منطقة الجزاء، تصدي لها تيبو كورتوا ببراعة فى المرة الأولي، قبل أن يعيد الفار الكرة لتقدم الحارس.


ترتيب الليجا بعد مباراة ريال مدريد  

وأنفرد برشلونة بصدارته للدوري الإسباني برصيد 34 نقطة من 13 لقاء، فى حين حل ريال مدريد فى المركز الثانى برصيد 32 نقطة بنفس العدد من المباريات، ويأتي أتليتكو مدريد من بعيد فى المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

جدول المباريات