شوط اول مثير بين ريال مدريد ورايو فاليكانو ينتهي بالتعادل 2/2

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أنتهى الشوط الأول المثير لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2/2،حيث تقدم الفريق صاحب الأرض بشكل مفاجئ بعد مرور خمس دقائق فقط من بداية الشوط اللقاء، وواصل الفريق المستضيف الضغط على الفريق المدريدي فى الربع الأول من اللقاء، قبل أن يتماسك الفريق الضيف ويقوم بمبادلة خصمه الهجمات.

وعلى الرغم أن ريال مدريد تمكن بالعودة بهدفين خلال خمس دقائق فقط من العشر دقائق الأخيرة فى الشوط الأول، إلا أن الفريق المدريدي ظهر به العديد من المشاكل الدفاعية، الأمر الذي تمكن رايو فاليكانو بإستغلاله فى نهاية الشوط وإدراك هدف التعادل عن طريق فيران جارسيا، بعد خطأ ساذج من مدافعي النادي الملكي.


تعثر الريال يمنح الصدارة لبرشلونة

وترجع أهمية اللقاء المقام الآن للصراع الكبير بين ريال مدريد وبرشلونة على صدارة الدوري الإسباني، حيث أن أي تعثر للفريق المدريدي الليلة سواء بالتعادل أو الهزيمة، سيمنح الصدارة للبلوجرانا قبل مواجهته غدًا مع أوساسونا، فى الجولة الرابعة عشر من منافسات الليجا.


ريال مدريد يدرك أهمية الصدارة

وبالرغم من المستوي السيئ الذي ظهر عليه دفاع ريال مدريد فى الشوط الأول، إلا أن الفريق إعتاد على الفوز فى أسوء الظروف، مما قد يجعل عودة الفريق المدريدي للمباراة أمرًا طبيعيًا، خاصة أن رايو فاليكانو لم يسبق له سوي الفوز بمباراة واحدة على الميرنجي فى إخر 20 مباراة جمعت الفريقين.

جدول المباريات