تقارير صحفية.. لاعبان فقط من ريال مدريد فى قائمة أسبانيا لكأس العالم!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن قائمة المنتخب الإسباني المتوقعة لكأس العالم القادم فى قطر، فعلى الرغم من أن المدرب الإسباني لويس إنريكي لم يعلن عن القائمة النهائية المشاركة فى مونديال قطر، إلا أن العديد من الكتهنات تؤكد عدم تواجد عدد كبير من لاعبي الفريق المدريدي رفقة المتادور الإسباني.

وذكرت قناة Relevo الإسبانية أن اللاعبين المقرر إستدعائهم ضمن قائمة المنتخب الإسباني فى كأس العالم، هما الظهير الأيمن صاحب الخبرات الكبيرة كارفخال، بجانب الجناح المتألق مؤخرًا ماركو أسينسيو، مع الوضع فى الإعتبار إلى إمكانية إستبعاد المدرب للأخير، والذي ليس من المؤكد أن يتم إنضمامه.


 الإحصائية السابقة ظالمة لمدريد! 

وتعد هذه الإحصائية ظالمة بشكل كبير لفريق ريال مدريد، حيث أنه لا يمتلك العديد من اللاعبين المحليين فى قائمته، خاصة أن الفريق يمتلك العديد من النجوم أصحاب الجنسيات المختلفة، والذين سيغيبون عن الفريق للمشاركة مع منتخبات بلادهم فى الفترة المقبلة.

حيث أنه من المتوقع أن لا تقل قائمة اللاعبين فى ريال مدريد المنضمين لكأس العالم عن عشر لاعبين فيما أكثر من ذلك، الأمر الذي يعكس على إمتلاك الفريق مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين.


موعد مباراة إسبانيا الأولى بالمونديال

ومن المقرر أن تقام مباريات كأس العالم بداية من يوم الأحد الموافق  20 نوفمبر الجاري، على أن تقام مباراة إسبانيا عن الجولة الأولى أمام كوستاريكا يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر من الشهر ذاته.

جدول المباريات