مفاجأة كبيرة بقائمة منتخب البرازيل المشاركة فى كأس العالم بإستبعاد نجم ليفربول!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشف المدرب البرازيلي تيتي عن قائمة المنتخب البرازيلي المشاركة فى كأس العالم، حيث شهدت القائمة مفاجأة كبيرة بغياب المهاجم المخضرم روبرتو فيرمينو، نجم نادي ليفربول، والذي لم يتواجد ضمن قائمة الفريق، فى الوقت الذي تواجد فيه المهاجم المتألق هذا الموسم جبريال جيسوس،لاعب نادي أرسنال.

وتعد مفاجأة كبيرة عدم تواجد فيرمينو فى القائمة المشاركة، فعلى الرغم من أن اللاعب عائد من إصاية طويلة منذ فترة زمتية قليلة، إلا أن اللاعب عاد للتسجيل مع ليفربول فى الآونة الاخيرة، كما إنه ظهر بمستوي أكثر من رائع فى الدقائق التى شارك بها اللاعب، مما أصاب البعض بصدمة قوية لعدم إنضمام اللاعب.


كوتينيو خارج قائمة البرازيل للمونديال

وغاب صانع الألعاب البرازيلي فيلبي كوتينيو، نجم نادي أستون فيلا، عن قائمة الفريق المشاركة فى مونديال قطر، حيث تأثر مستوي اللاعب بشدة بعد  رحيله عن بايرن ميونخ الموسم قبل الماضي، بالإضافة إلى تفريط نادي برشلونة عن خدماته، الأمر الذي جعل اللاعب لا يعود إلى مستواه مرة أخري عند عودته إلى البيرميرليج.


إنضمام داني ألفيس للقائمة تكريمًا له

وشهدت القائمة تواجد النجم الدولى والظهير الايمن صاحب الخبرات الكبيرة داني ألفيس، لاعب فريق برشلونة السابق وبوماس المكسيكي الحالي، حيث تشير جميع التقارير الصادرة أن الهدف الأساسي لإنضمام اللاعب هو تكريمه فقط على كل ما قدمه لمنتخب السامبا، خاصة أنه من المتوقع أن يكون المونديال الأخير للاعب.

جدول المباريات