ريال مدريد يوافق على طلبات أسينسيو ويكشف عن موعد التجديد

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد قد وافق على تعديل عقد النجم الإسباني ماركو أسينسيو جناح الفريق، من أجل بقاء اللاعب وتجديد تعاقد مع الميرنجي فى الفترة المقبلة، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، مما يفتح الباب أمام رحيل اللاعب مع تألقه الأخير مع الفريق المدريدي.

وأوضحت التقارير أن موافقة ريال مدريد على تجديد التعاقد مع اللاعب، جاءت بعد تصميم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، على عدم رحيل اللاعب فى المرحلة القادمة، بعد المستوي السيئ الذي ظهر به النجم البلجيكي أيدين هازارد وإقترابه من الرحيل مع نهاية الموسم الجاري، حال وصول عروض جيدة للاعب.


الموعد النهائي للتجديد مع أسينسيو

ومن المنتظر ان يتم التجديد مع أسينسيو خلال فترة إستراحة كأس العالم وتوقف الدوريات، وفقًا لتقرير الصحفي سيرجيو سانتوس، والذي أكد أن هناك بنود بسيطة تفصيل توقيع اللاعب على العقود الجديدة، والتى من المنتظر أن تمتد لمدة موسمين قادمين، لتنتهي فى صيف 2025.


أسينسيو فى قائمة كأس العالم المبدئية

وتواجد اللاعب ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، ضمن إختيارات المدرب الإسباني لويس أنريكي، والذي قام بإختيار اللاعب ضمن قائمة كبيرة ضمت 43 لاعبًا على أن يتم تقليص هذه القائمة خلال الايام القليلة القادمة، ومن ثم يتم تحديد الموعد النهائي لتجديد تعاقد اللاعب مع الفريق المدريدي، على حسب إذا تم ضمه فى القائمة النهائية من عدمه.

جدول المباريات